metal fight beyblade
أهلا وسهلا بكم في منتدى metal fight beyblade
نرجوا لكم وقت ممتع ونرجوا أن تنضموا إلينا

metal fight beybladeلكل عشاق beybladeأرجو أن تستمتعو معنا وتنضمو إلينا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» روايه جزر المانيا
الجمعة يونيو 03, 2016 3:35 am من طرف اسطوره الفن

» هل هناك من ترحيب ؟ أنا عضوة جديدة
الثلاثاء أكتوبر 06, 2015 5:50 pm من طرف Dynamis

» و في النهاية طار عفيف
الجمعة ديسمبر 19, 2014 6:24 am من طرف Kurapika

» (نقاش) للحلقة الاولى من انمي بي بليد زيرو جي
السبت ديسمبر 06, 2014 12:47 pm من طرف سهام البطلة

» رواية انمي قضية تحقيق
الإثنين ديسمبر 01, 2014 3:31 pm من طرف سلمى الناصري

» صور متحركة لبارق
الجمعة نوفمبر 07, 2014 5:44 pm من طرف mkrz

» صور دمى لب بليد
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 2:59 pm من طرف rema_the_killer

» صور لبارق من تجميعي
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 3:01 am من طرف rema_the_killer

» مرررررررررررة مضحكة
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 2:58 am من طرف rema_the_killer

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 قوقل تحتفل بعيدها السادس عشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KYOYA^^
من فريق الابداع
من فريق الابداع
avatar

كلمتي لكم ~~~~ : قليل دائم خير من كثير منقطع :)
شخصيتي المفضلة ْْ~~~ :
mms :
بلدي ~~ :
مزاجي ~~~ :
انمي المفضل ~~~ :
انثى مهامساتي~~ : 562
نقاط التميز~~ : 768
الموقع : In delay
عملي ~~~ : Student
مزاجي ~~~ : Just smile :)

مُساهمةموضوع: قوقل تحتفل بعيدها السادس عشر    السبت سبتمبر 27, 2014 7:53 am




جوجل تحتفل بعيدها السادس عشر “عيد ميلاد سعيد Google”، تحتفل شركة “جوجل” اليوم الـ 27 من سبتمبر بالذكرى الـ 16 لتأسيسها بعيد ميلادها السادس عشر “Google’s 16th Birthday”، وذلك بوضع صورة في الرئيسية تحمل اسم وشعار جوجل بالاضافة الى تزين الشعار بالطربوش الخاص باعياد الميلاد كما هو واضح في الصورة الخاصة بشعار جوجل الذي وضعتة لها على صفحة محرك البحث الشهير والذي تأسس في مثل هذا اليوم من العام 1997.

فكما عودنا محرك البحث جوجل بوضع شعارات لكل المناسبات الهامة والاحتفال بالعديد من الشخصيات والأحداث العالمية، فقد قام اليوم بتغيير اللوجو الخاص بجوجل على صفحة محرك البحث الرئيسة، ليظهر الشعار الإحتفالي لمستخدمي جوجل في كل أنحاء العالم وهو شعار بسيط وجميل،عيد ميلاد سعيد Google.
وكانت بداية شركة Google في يناير من عام 1996 بصورة مشروع بحثي بدأه “لاري بيدج” وسرعان ما شارك فيه “سيرجي برن”، وذلك حينما كانا طالبين يقومان بتحضير رسالة الدكتوراه بجامعة “ستانفورد” بولاية كاليفورنيا، حيث افترضا أن محرك البحث الذي يقوم بتحليل العلاقات بين مواقع الويب من شأنه أن يوفر ترتيبًا لنتائج البحث أفضل من ذلك الذي توفره أي أساليب متبعة بالفعل والتي تقوم بترتيب النتائج حسب عدد مرات ظهور المصطلح الذي يتم البحث عنه داخل الصفحة.
وحصلت شركة Google على أول تمويل لها في أغسطس عام 1998 والذي كان عبارة عن مساهمة قيمتها 100,000 دولار قدمها “Andy Bechtolsheim” لشركة لم تؤسس بعد وهو أحد مؤسسي شركة صن.
وفي السابع من يونيو عام 1999 أعلنت الشركة حصولها على تمويل قدره 25 مليون دولار ، لتنضم بعده شركتا Kleiner Perkins Caufield & Byers وشركة Sequoia Capital المنافستان ذواتا رأس المال المجازف إلى المستثمرين الرئيسيين بشركة Google.
وفي التاسع عشر من أغسطس عام 2004، أجرت شركة Google اكتتابًا عامًا ابتدائيًا لأسهمها حيث تم طرح 19 مليون سهم بسعر 85 دولار للسهم الواحد حيث جاء عائد طرح الأسهم وهو 1.67 مليار دولار ليمنح الشركة رأس مال في السوق يزيد عن 23 مليار دولار.
طرائف شركة Google في شهر إبريل
تشجيعًا لروح المرح في الشركة، اعتادت شركة Google على نشر دعابة طريفة في أول شهر إبريل من كل عام (كذبة إبريل) – مثل منتج Google MentalPlex الذي يدعي استخدام القوة العقلية للبحث على الويب.
أما في عام 2002، فقد ادعوا أن الحمام هو السر وراء انتشار وازدهار محرك البحث الخاص بهم، وفي عام 2004، ادعت الشركة إنتاجها برنامجًا أسمته Google Lunar (يزعم البحث عن وظائف على سطح القمر)، أما في 2005، فقد تم الإعلان عن مشروب خيالي لتنشيط العقل وأسمته Google Gulp. وفي عام 2006، أشاعت الشركة عن إنتاجها خدمة Google Romance الخيالية، وهي خدمة مواعدة افتراضية على الإنترنت.
و في عام 2007، أعلنت شركة Google عن منتجين هزليين أولهما عبارة عن خدمة إنترنت لاسلكية مجانية يطلق عليها TiSP (Toilet Internet Service Provider) ، وزعموا أن المستخدم يستطيع الاتصال بالإنترنت عن طريق غمس أحد طرفي كابل الألياف البصرية في التواليت والانتظار لمدة ساعة حتى يقوم برنامج Plumbing Hardware Dispatcher (PHD) بتوصيله بالإنترنت.
بالإضافة إلى ذلك، عرضت صفحة Gmail الخاصة بشركة Google إعلانًا عن Gmail Paper، التي تسمح لمستخدمي خدمة البريد الإليكتروني المجانية الخاصة بـGoogle بطباعة رسائلهم الإلكترونية وإرسالها لعنوان بريد عادي.
الجدير بالذكر أن شركة Google تقوم وبشكل دوري بتغيير شعارها وفقا لبعض المناسبات الخاصة التي تقع خلال السنة، مثل رأس السنة أو عيد الأم أو أعياد ميلاد بعض الشخصيات المهمة المشهورة.
وفي النهاية لاتنسي عزيزى القاري من أن تهنئ جوجل بعيد ميلادة 16 السادس عشر في التعليقات وسوف ننشر كل تعليقات التهمئة بعيد الميلاد في مقال خاص .


سيقل وجودي بسبب الدراسة 

أتمنى لكم التوفيق و الافضل 

دمتم بود KYOYA^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوقل تحتفل بعيدها السادس عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
metal fight beyblade :: التواصل الاجتماعي✖✖-
انتقل الى: